منتديات صفاء القلوب
عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ W6w20015

منتديات صفاء القلوب
عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ W6w20015

منتديات صفاء القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مكتبيمكتبي  
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » ماكينات سحب الهواء ( ماكينات فاكيوم )
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالإثنين 14 يوليو - 21:24 من طرف تايجر باك

» Adverb Clause
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالجمعة 19 يوليو - 0:44 من طرف Ahmed Abuobida

» Adjective Clause
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالجمعة 19 يوليو - 0:24 من طرف Ahmed Abuobida

» future perfect
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالجمعة 19 يوليو - 0:10 من طرف Ahmed Abuobida

» Present Perfect vs Past Simple
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالخميس 18 يوليو - 23:36 من طرف Ahmed Abuobida

» Passive Voice
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالخميس 18 يوليو - 23:31 من طرف Ahmed Abuobida

» Discourse Markers
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالخميس 18 يوليو - 23:18 من طرف Ahmed Abuobida

» Present simple & Present continuous tense
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالخميس 18 يوليو - 20:43 من طرف Omnia Abuobida

»  Past perfect simple tense
    عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالخميس 18 يوليو - 20:09 من طرف Ahmed Abuobida

عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............

كاتب الموضوعرسالة
    nihal
    نائبة المدير العام
    نائبة المدير العام
    nihal

عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Empty
    مُساهمةموضوع: عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............   عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............ Emptyالجمعة 25 مارس - 20:36

كنته في صغري افكر في احلام كثيره فتجدني طبيبه ومره ضابطه واحلم بعربات عاليه امثله لاند كرزور ومافوق .ده طبعا بعد اتوظف واصل للعايزه.. وامتدت احلامي وبكثرت احلامي كان علي السعي لتحقيقها تدرجت السنين الي دخلت مرحلة الثانوي بدات اجتهد لكي اصل للاحلامي ...رغم ان فيها احلام المدينه الفاضله ... الا وصلت الي الجامعه وتخرجت تغيرت احلامي جدا ....... فالواقع لايقول ذلك والاحلام سجنت بطريقة ما وبدوافع كثيره اليوم الحلم اصبح على قدر رجليينك ...فلاانظر لي لاند كرزور ولاغيرها وامتع نفسي بما موجود في الواقع . وبحمد الله علي نعمه علي ...
    لكن احس اني مسجون بقيود ليست منني ولكن من الخارج اردت اواصل دراستي واتعلم انهل من العلم الزياده وتتمكن من وظيفتي بالجد ولكن كل خطوه اصبحت اعتم واظلم من الاخر ...لست وحدي كذلك ولكن معظم الشباب لديه طاقه كبيره للبذل المزيد لكن مامن فرص لي ابراز تلك الطاقات في السودان هناك تقييد للمنح الطالب او خريج ....بااختصارالفرص خرجت ولم تعد...
    صدق استاذي عندما ذكر ان في البلاد الاخرى المدير يعتني بما هو تحت منه عشان يترقى ...وهنا المدير بدمر البعدوا عشان مايتقدم اغلب المؤسسات ماسكينها ناس لاتفكر ولاتبتكر الجديد...متين الحكومه تحس بالخريج واحلام الشباب ومتين بتحس انها كل يوم بطفش ماسه من اولاده العظماء وبتهبه للدول الاخرى مجانا ؟؟؟ صراحه موجه الاحبااط بقت عامه بطريقه مباالغه والاكتئاب ظاهر علي الوجوه ولو سالته اي انسان عايز شنو ؟؟؟؟ بقول لييك ؟؟؟ ماعاررف؟؟؟واوعه تسال زول من جديدوا لانو بتحبطوا زياده؟؟؟؟؟؟؟؟

عايز شنو وجديدك اكتر الكلمات احباطا للعامه............
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » أعذب الكلمات التي قالوها عن الحب